أمل المحرومين
أمل المحرومين

.
أمل المحرومين
أمل المحرومين

.
أمل المحرومين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أمل المحرومين

غيبوك في ظلمة نفوسهم وما أدركوا اننا شعب الانتظار

الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟    شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 9:28 pm

اكيد كل واحد منا عندو احلام وطموحات, لنتعرف على طموحات بعضنا البعض وانا بدي ابدا:
عندي طموح او بالاحرى حلم نما معي منذ نعومة ظفاري منذ ان كنت طفله في الخامسه من العمر وهو ان ادرس الطب حلم حياتي ..........

وانتم ما هي احلامكم وطموحاتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حيدر الكرار
مشرف قسم أفواج المقاومة اللبنانية امل
مشرف قسم أفواج المقاومة اللبنانية امل

ذكر
مستوى النشاط : 345

الاهداء
الاهداء:
شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟   نور لمن اهتدى ونار لمن اعتدى200/200شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟   هدية من رب البرية اني موالية حيدر وشيعية  (200/200)

مُساهمةموضوع: رد: شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟    شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 07, 2010 3:49 am

اني حلمي تكبر اسرة هالمنتدى ونصير كلنا ايد وحدة ويمشي حاله لان عنجد اللي عملته وتعبت عليه بتستاهل كل خير وحتى ما نضيع تعبها على الفاضي بطلب من كل الاعضاء المشاركة والتعاون
كــربــ شهيد ــلاء
الدعم الفني
الدعم الفني
كــربــ شهيد ــلاء

ذكر
مستوى النشاط : 774

مُساهمةموضوع: رد: شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟    شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 10, 2010 5:42 pm

mashkoura 3al mawdou3 w ba3den bektob bel mfasal
عاشقة الامام علي
مشرفة قسم عالم المراة والطفل
مشرفة قسم عالم المراة والطفل

انثى
مستوى النشاط : 166

مُساهمةموضوع: رد: شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟    شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 10, 2010 10:27 am

ان شاءالله بتكبر اسرة المنتدى ومنصير كلنا ايد وحدي وبتمنى من الاعضاء المزيد من المشاركات والتفاعل في المنتدى
كــربــ شهيد ــلاء
الدعم الفني
الدعم الفني
كــربــ شهيد ــلاء

ذكر
مستوى النشاط : 774

مُساهمةموضوع: رد: شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟    شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟  Icon_minitimeالأحد أكتوبر 10, 2010 6:03 pm

اكيد هيدا طموحانا للمنتدى بس بدنا من جميع الاعضاء شوية نشاط

شو حلمك او طموحك بالحياة؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1